عالم الفتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم الفتيات

only girls

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss sara
عضوة جديدة
عضوة جديدة
miss sara

انثى عدد الرسائل : 1
العمل/الترفيه : العمل:طالبة,الترفيه:الرياضة
المزاج : تعب و الجو حااار
صور الاعلام : الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي Female49

الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي Empty
مُساهمةموضوع: الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي   الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي Emptyالسبت يونيو 20, 2009 3:26 pm

اهلاااا

كيفكم ..

طرق التجعيد

الأولى::

اسبحي سباحه عاديه ..اوكي ..فيما انتي تلبين لفي شعرك بوفطه ..طيب ..لبستي وخلصتي .اقلبس راسك >>شرح حلوو .. يعني خلي الشعر مقلوب كانك راكعه المهم ..تبدين تعفطينه وتشوشينه لين يقول ربي الله ..
عفطي وعفطي ..طيب الحين اقسميه قسمين ..قسم الشعر الي فوق وقسم الشعر الي تحت اوكي ..القسم الأول الشعر الي فوق اقسميه قسمين ..وخذي واحد وابدي عفطيه بعدين جيبي رغوه ووزعيه على يدك شوي بس ..بعدين وزعيه على شعره وحفطي دقيقه >>على حسب ..بعدين عفطيه على فوق ولفيه وثبيه بشباصه ولا بنس الي عندك ..وسوي على كل الاقسام كذا .. وثبتيها ببنس ..ولا شباصه .. الخ .. ..

بس بيطلع في مويه شوي ورغوه لازم ينشف ...امشي سيدا للدرج وطلعي الاستشوار .. هوا بس >>حار<< وابدي نشفي الشعر الين تحسين انه خلاص مافيه رطوبه >>اذا كان فيه رطوبه مايتجعد ابداا<< ويستحسن تبدين بعد ماتصلين المغرب <<اطول وقت ...

]الثانيه ::

اسبحي ونشفيه بس خلي فيه مويه خفيييف ..بس خفيف ..طيب . جيبي بلسم ..بلسم عادي ..الي من صانصلك مدري وش اسمه الي لونه اصفر وغطاه لون غامق مدري وشو اللون>>شرح ممتاااز <<

وجيبس رغوه وجل ..طيب
حطي في يدك جل ورغوه وبلسم >>البلسم لاتكثرين زي الجل والرغوه < وابدي حطي على شعرك طبعا بعد ماتعفطين شعرك ..وثبتيه ببنس واسشوريه هواا

>>>ملاحظه <<

كل الطريقتين جربتها ونفعوا بس الاولى نفعت علي اكثر بس لازم تسبحين بعدها عشان مايتقطع شعرك
..

lol!
Rose Girl
المديرة العامة
المديرة العامة
Rose Girl

انثى عدد الرسائل : 24
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Beautiful

مُساهمةموضوع: رد: الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي   الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي Emptyالثلاثاء يونيو 30, 2009 4:20 pm

Merci honey for this topic
https://only-girls.banouta.net
Pure angel
مشرفة قسم قسم المكياج والاكسسوارات
مشرفة قسم قسم المكياج والاكسسوارات
Pure angel

انثى عدد الرسائل : 46
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Romantic

مُساهمةموضوع: رد: الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي   الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي Emptyالسبت يوليو 18, 2009 6:12 pm

شكراً لكي عالموضوع miss sara

الي تبغى تجعد شعرها ..اكثر من طريقه ,,من عندي
صفحة 1 من اصل 1